Sunday 8 April 2012

Love you friends





لي في هذه الدنيا أحباب 
وسط هذا الخراب
بوجودهم تعلو أقواس القزح سمائي 
حاضنو حزني إلى أن أسترد بسمتي 
كما أن الليل أصبح نهاراً 
فراشات كلماتهم تنقل لي القبلات من رحيقهم 
يرمّمون وحدتي وغربتي 
لأكتب لي قصةً جديدة 
عبارة عن وردةٍ حمراء خالصة 
رغم البعد والأيام المتشابكة
أغوص في أعماق قلوبهم لأعثر ما يسمى الوفاء 
ولإطهار أرواحهم وحمايتهم 
هناك حكايات قديمة وحكايات جديدة
حكايات خيالية وحكايات حقيقية 
وكل حكاية لها مدينتها الخاصة 
تفلت مني ضحكة بسيطة 
لانني أمكنتُ على بعضٍ من أندر الأصدقاء 
من أجلي يسكنون الحياة كالحبّ
ومن أجل وردة قصّتنا 
سأبرد دمعة النّجومِ 
وستكون قصتي مرقعةً بالوان المطر 
ظلالها كـ عصافيرٍ لؤلؤية

2 comments:

  1. الكثير من الجمال هنا
    نقشتِ أحرفاً عبيرها الوفاء
    ورذاذ مسكها الحب والإخاء
    لإخوة كانوا لكِ من أجمل الأصدقاء

    راق لي التواجد
    بين أروقة مدونتكِ الجميلة مثلكِ سيدتي
    كوني بخير (:

    ReplyDelete
  2. كم وجُودكَ زيّن المكَان
    فأنت كالعين لي ....كل الشكر لك فهمي ^^
    كرمكَ أخجَل شخصاً غابَ بين الأطيافِ
    أنت برج الإسعاد جزاك الله خيراً أخوي الغالي

    ReplyDelete