Friday 26 September 2014

إنّي أعاني "_)



أين الغرور يا نفسِي .. أين الخمول ... أين ذهب السلام من مهجعي... أيني .. ?!!!
بالإبتسام والإقدام على كلّ أذية حاربت كلّ مُشرقٍ مؤمنٍ ميقّن بقلبِي .. كنت مذنبةً وروحي كانت أعلمُ بهِ منهم .. سقمِي الوحيد كان الدّموع .. قلت كذا مرة أني سأتوب  لكن بطيبة أو بخبثٍ كنت أعيد الكرة .. إني أعانِي يا أحباب .. إني أعاني من" هلوساتٍ غريبة تعتقدها أم الأمواج ..! أين إلهامي؟!
نفسي تشكوني .. تقولني كفى .. فأسرّها بأنها آخر مرّة .. يضجّ كتمانِي بالأنين موثّق بالضحكاتِ .. لكن تجديد ما حصل لِي .. أذاعت دنيتي شجن جديد .. سمّيته دفينَ السنين .. آآه إني أعاني يا أحباب ..!
أجودُ له بالهياكل ( غريبة ) أجود له بنبع الفؤاد وكلّ الوفاء أو حتى الخيانة .. رأيت حياتي تبدو كساعة لقاء .. لحظة السؤال .. .. أنت يا معجزة الدنا يا وكر الأماني والحقائق .. إني أناشدكَ طول السّنين فهلّلا أتيت؟!

قلبي :- عن الماضي يحسّ بالألم لكن لا يشتاقُ .. قلبي :- عن الحاضر يحسّ بالألم مع كل قطرة من الإشتياق ..! إني أعاني من هلوساتٍ .. غنِّ لي يا فتى ناشد كل إحساس منّي .. أغمرنِي بالإيمان ولا تظلم ..!
من ودّعنِي يحسبُ لي ضمير .. إني أعتذر .. مرّت لياليّ دون إنتظار , دون إلتفات دونَ تذكّر دون إحتياج ولا إحساس بالألم ..! إني أعتذر .. ما خاطبتُ نفسِي ولا تلألأت عيني لحظة تذكّر ولا ذاب قلبي في روضة الألحان .. ما أعذبَ صوتكَ ...! إني أعاني من هلوسات ... كفى جنوناً يا كلّ الورى .. إنّي أدعوكَ لجانبِي فهلّا أتيت؟!

No comments:

Post a Comment